About

تطبيق Google app box

بحث

Custom Search

Foods

آخر الأخبار

افضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع

في سلسلة جديدة للعروض المثيرة عن افضل تطبيقات الهواتف الذّكية والأجّهزة اللّوحيّة والمطروحة أو المحدّثة في هذا الأسبوع، والتي نقدّمها لكم  عبر موقعنا ونضع في هذه السلسلة كل جديد في عالم تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكيّة بين يديك، وكما عودناكم نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتّى المجالات ، ونحرصُ أن تكون مجّانية ليستفيد منها الجميع نترككم لتحميل وتجربة التطبيقات بنفسكم .

Google Street View:

تحديث Street View يجلب عرض وتحميل الصور البانورامية
بعد أن كانت هذه الخدمة مدمجة مع تطبيق الأم خرائط قوقل، إلى أن قوقل فضلت ان تكون الخدمة كتطبيق مستقل، حيث عن الطرح حصل أيضًا على تحديث جديد يسمح لأول مرة القيام بجولة بانورامية كذلك المساهمة في تحميل صور بانورامية لخرائط قوقل لإستكشافها من قبل المستخدمين الآخرين.
حيث في معرض واحد وعبر القسم الجديد “Explore” الذي بدوره يتيح للمستخدمين مشاهدة مختارات تطبيق Street View والمحتوى من خرائط قوقل، والمساهمة من جميع المستخدمين في أنحاء العالم في نشر صور بانورامية ( 360 درجة )، للأماكن المفضلة لديهم لخرائط قوقل على الفور، وذلك من خلال سماحه لتصوير صور مباشرة عبر كاميرا الأندرويد أو عبر كاميرا Theta S و NCTech iris360.
Google Street View
الإصدار الحالي: 1.0 v.
الدعم: أندرويد 2.3 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play

X-CPU Widgets:


يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الوصول مباشرة إلى 4 حاجيات مصغرات وهي وحدة المعالجة المركزية “CPU”، وذاكرة الوصول العشوائ “رام”، ودرجة حرارة الجهاز، وأخيرًا حالة البطارية.
حيث تستطيع رؤية هذه الحاجيات الأربع من أي مكان في الشاشة، مع خيار التخصيص للحجم واللون، كما وبإمكانك رؤية ما تبقى من البطارية وبيانات عنها موضحة بشكل بياني من المدة التي تم إستخدام البطارية، وأي التطبيقات التي إستهلك من البطارية والمدة الزمنية الباقية لشحن البطارية، أيضًا درجة حرارة الجهاز عند تصفح تطبيقات أو ألعاب ثقيلة على الهاتف.
 X-CPU Widgets
الإصدار الحالي: 1.1.5 v.
الحجم: 1.7 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.1 فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play

Mirrativ:

بما أن التقنية لا حدود لها، تطبيق Mirrativ أول تطبيق للبث المباشر الذي يُمكّن المستخدمين من بث أي محتوى على شاشة هاتفهم الأندرويد، بالإضافة إلى التفاعل مع المشاهدين في الوقت الحقيقي، ويمكنك بناء الجمهور الخاص بك ومشاركة البث مع مع تحب أو مع العامة.
السمة الرئيسية للتطبيق هي مشاهدة البث المباشر للألعاب، مع خيار التخصيص للرؤية من تكبير أو تصغير أيقونة المشاهدة، كما ويمكنك متابعة الأشخاص المفضلين لديك والحصول على الإشعارات بنفس الوقت، التطبيق مفيد جدًا وخاصة لأصحاب الشروحات، جرّب التطبيق ولن تندم.
Mirrativ
الإصدار الحالي: 1.0.6 v.
الحجم: 8.1 ميغابايت.
الدعم: أندرويد 4.1فما أعلى.
الترخيص: Free.
Google play

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Recent Posts

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...